Menu

سوريا: الشعبية تحيي ذكرى النكبة وتفتتح مكتب لها في مخيم العائدين "برزة"

دمشق _ بوابة الهدف

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدمشق، فعالية بمناسبة الذكرى 75 للنكبة الفلسطينية في مخيم العائدين في برزة، وذلك عبر لوحات شعبية فلكلورية فنية قدمتها فرقة عشاق الأرض.

وحضر الفعالية، عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق د.ابو خليل ناموس مسؤول الجبهة في سورية، وعضو قيادة الجبهة في سورية الرفيق ابو خالد خليل، وعضو اللجنة المركزية لفرع سورية ومسؤول الملف السياسي سليمان خليل، والرفيقان في الجبهة من حي برزة، هاني مهنا وأحمد القيسي.

وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء على وقع النشيدين العربي السوري والوطني الفلسطيني، قدم مسؤول المنظمات الشعبية في الفرقة الحزبية الرفيق أحمد حسن السبع كلمة حزب البعث، موجهاً التحية للشعب الفلسطيني وللشهداء والأسرى.

وتخللت الفعالية إحياء الذكرى بعض من أبيات الشعر بعنوان "بلاغ" قدمها الشاعر فوزي الباشا؛ وكلمة للجبهة قدمها سليمان خليل.

بدوره، حيّا خليل شهداء المخيم ومناضليه وشهداء فلسطين والأسرى المناضلين، موجهًا تحيته لسورية ومحور المقاومة، وتحدث عن فشل المشروع الصهيوني، كما أكّد على المقاومة ورفض الحلول السلمية للقضية الفلسطينية.

من جانبهما، رحب الرفيقان في الجبهة مهنا والقيسي بالحضور، موجهين التحية للشهداء والأسرى ولأهالي المخيم.

وفي ختام الفعالية، افتتح مسؤول الجبهة في سورية ومسؤول المنظمات الشعبية في فرقة حزب البعث الحزبية؛ مكتب الشعبية في برزة بحضور الرفاق والجماهير في المنطقة.

WhatsApp Image 2023-05-20 at 6.35.25 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2023-05-20 at 6.35.25 PM (1).jpeg