Menu

اتحاد الصحفيين العرب: انعقاد مؤتمر نقابة الصحفيين الفلسطينيين علامة إيجابية للمسيرة الديمقراطية

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

باركت الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب، اليوم الخميس، انعقاد أعمال المؤتمر الاستثنائي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، وسط حضور كبير من الصحفيين الذي شكل علامة ايجابية للمسيرة الديمقراطية التي ننشدها جميعًا في فلسطين.

وقال الاتحاد، في بيانٍ له، إنّ "الأمانة العامة للاتحاد تابعت بكل اهتمام مؤتمر النقابة"، مضيفًا "نشد على أيدي زملائنا فى نقابة الصحفيين الفلسطينيين والتي نحرص دومًا على وجودها نقابة مهنية وقوية وموحدة من اجل فلسطين كل فلسطين التي هي محور نضالنا وقضيتنا الأولى".

 وتابع الاتحاد: "ويأمل الاتحاد من الصحفيين الذين غابوا عن المؤتمر أو لديهم بعض التحفظات البدء بحوار هادئ مع الأمانة العامة للنقابة لإنهاء تلك الإشكالات والشروع بصيغة تحترم العمل الصحفي للنقابة وبآليات تخدم فلسطين وتقوي من عضد الصحفيين الفلسطينيين"، مشيرًا إلى أنّ "الصحفيين الفلسطينيين يواجهون سلطات الاحتلال الغاشم التي فتكت بأرواح عزيزة من أبناء شعبنا الفلسطيني الأبي وزملائنا الصحفيين، وما جريمة قتل الشهيدة شيرين بو عاقلة إلا تأكيد على نهج الاحتلال السيئ وأفعاله المخالفة لكل المعايير في العالم".

وأكّد الاتحاد، أنّه "مستعد لإرسال وفد إلى فلسطين أن رغب الزملاء لحضور هذه الجلسة الودية التي ننشد جميعا أن تكون مخرجاتها دعما جديدا لقوة النقابة ووحدتها والأسرة الصحفية الفلسطينية".