Menu

في مدينة أم الفحم..

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار بالداخل المحتل

من مكان الجريمة..

الداخل المحتل _ بوابة الهدف

قتل الشاب محمد أشرف جبارين (30 عامًا)، مساء اليوم الخميس، في جريمة إطلاق نار في مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ الشاب جبارين، تعرض لجريمة إطلاق نار من قبل مجهولين في منطقة العيون بمدينة أم الفحم، ما أدى إلى إصابته بجروح حرجة، نقل إثرها إلى المستشفى، حيث أعلنت الطواقم الطبية عن وفاته متأثرا بإصابته.

وأشارت المصادر إلى أنّ هذه الجريمة هي الثانية في مدينة أم الفحم منذ مطلع الأسبوع الجاري، إذ قُتل، يوم الثلاثاء الماضي، محمد عارف جعو (52 عامًا)، بإطلاق نار أسفر كذلك عن إصابة إمرأة بجروح متوسطة الخطورة.

وجاءت هذه الجريمة وسط تصاعد في أعمال العنف والجريمة في البلدات الفلسطينيّة في الداخل المحتل خلال السنوات الأخيرة، حيث يستدل من المعطيات المتوفرة أن عدد ضحايا جرائم القتل بلغ منذ مطلع العام 2023 الجاري، 80 قتيلاً، في حصيلة لا تشمل مدينة القدس ومنطقة الجولان السوري المحتلتين.

ويُشار إلى أنّ الفلسطينيين بالداخل المحتل يتهمون شرطة الاحتلال بالتقاعس عن كشف مرتكبي الجرائم؛ بما يشجّع الاستمرار في تنفيذها، فيما يؤكّد آخرون أنّ لأجهزة مخابرات الاحتلال يد في تغذيتها.