Menu

برئاسة نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر..

بالصوروفد قيادي من الجبهة الشعبية يشارك في بيت عزاء شهداء القيادة العامة بسوريا

سوريا _ بوابة الهدف

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام، أمس الخميس، بيوت عزاء الشهداء الخمسة من الجبهة الشعبيّة القيادة العامة الذين ارتقوا خلال عدوان صهيوني على أحد مواقع الجبهة أول أمس الأربعاء.

وضم الوفد الرفيق عمر مراد مسؤول قيادة الجبهة بالخارج وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية وأعضاء قيادة فرع سوريا، حيث كان في استقبالهم الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة الرفيق طلال ناجي "أبو جهاد" وأعضاء قيادة وكوادر الجبهة.

وألقى نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر كلمة تقدم فيها باسم الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق القائد أحمد سعدات وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية إلى الرفاق في القيادة العامة بخالص التعازي، باستشهاد كوكبة من القادة والمقاتلين الذين استشهدوا في جريمة صهيونية غادرة وجبانة.

وقال مزهر في كلمته: "يتوهم هذا العدو الصهيوني بارتكابه هذه الجريمة الجبانة أنه يمكن أن يستعيد جزءاً من قوة الردع التي تهاوت امام المقاومة الفلسطينية والعربية، فهذا العدو الصهيوني يعيش قلق وجودي وأزمات ومشكلات داخلية وحالة من التفكك بفعل المقاومة العربية والفلسطينية وخاصة المحور الذي يقف سداً منيعاً في وجه المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني والمنطقة برمتها".

وأشار مزهر إلى أنّ "محور المقاومة يمتد من فلسطين و اليمن حتى إيران والعراق ولبنان، وأنه تمكن من رسم قواعد اشتباك متينة على الأرض ضد هذا العدو الصهيوني، مشيداً بالجمهورية العربية السورية واصفاً إياها بأنها ستظل قلب العروبة النابض التي أفشلت المؤامرات الكونية بفعل نضال وكفاح الشعب السوري وجيشه وقيادته".

وشدد مزهر على أنّ "العدو الصهيوني بجرائمه الغادرة لم ولن يستطيع كسر إرادة القتال والمقاومة لشعبنا الفلسطيني التي تتجذر وتتوسع، مشيراً بأن طريقنا طويل وصعب، ولكن جهوزية واستعدادية شعبنا وتضحويته عالية، وسيواصل تقديم التضحيات والشهداء من أجل فلسطين والقضية والأرض".

وعاهد مزهر الشهداء بمواصلة طريق المقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولة فلسطين على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس .



WhatsApp Image 2023-06-02 at 5.34.46 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-06-02 at 5.34.48 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-06-02 at 5.34.48 PM.jpeg