Menu

الناطق باسم سرايا القدس: لن تكون عملية "بأس الأحرار" آخر جهادنا وعلى العدو أن ينتظر المزيد

غزة_بوابة الهدف

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد "أبو حمزة"، إن الفعل البطولي للمقاومين في كتيبة جنين صباح اليوم، يعكس العجز الصهيوني أمام حجم الإصرار الفلسطيني على مواصلة الكفاح وطريق الجهاد حتى دحر الاحتلال عن فلسطين.

وأكّد أبو حمزة على أن "هذه الملحمة البطولية التي سطرها المقاتلون ضد العدوان الغاشم، هي الامتداد الطبيعي لوفاء مجاهدينا الأبطال لقادة العمل العسكري في الضفة/ وفي مقدمتهم الشهيد القائد الكبير طارق عز الدين ورفاقه المجاهدين".

وزفّ أبو حمزة باسم سرايا القدس، الشهيدين المقاتلين المشتبكين، قسام أبو سرية والشهيد قيس جبارين، اللذين استشهدا مدافعين عن أرض مخيم جنين في الملحمة البطولية ضمن عملية "بأس الأحرار"، حيث أوقع المقاتلون جيش الاحتلال في كمين محكم حقق إصابات مباشرة في عديد الجيش وآلياته المتوغلة.

وختم أبو حمزة تصريحه بالتأكيد: "سنبقى  حراس الأرض، وذروة سنام جهادها، والسهم المُتَّقد غضباً في صدر الاحتلال، وعليه فإن العمل العسكري في الضفة الغربية لن يتوقف ولن تكون عملية "بأس الأحرار" آخر جهادنا، وعلى العدو أن ينتظر المزيد طالما استمرت سياسة الاغتيالات وانتهاك حرمة الأسرى والمسرى والمقدسات".