Menu

ليلى خالد: أبطال المقاومة في جنين قهروا العدو وجنوده الجبناء

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

حيت عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ليلى خالد أبطال المقاومة الشعبية الشجعان في جنين البطولة، الذي تصدوا لأرتال الغزاة الصهاينة المقتحمة للمدينة الصامدة، وأوقعوا فيها الخسائر الكبيرة.

وقالت خالد في تصريحاتٍ صحفية اليوم الأربعاء، أن أرتال العدو عادت تجر معها "فخر" صناعتهم العسكرية التي دمرها أبطال جنين بعبواتهم المصنوعة يدويًا، وبإرادة وعزيمة على قهر العدو وجنوده الجبناء.

وفي الوقت ذاته، تقدمت بخالص عزائها بشهداء جنين الذين ترجلوا برصاص العدو الغادر، وتقدمت من أسرهم بعظيم الفخر والاعتزاز بهم، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى الميامين.

وأكدت "خالد" أن دماءهم الطاهرة ستولد عشرات المقاتلين الأشداء أمثال الشهيدين: خالد صباح ومهند شحادة منفذا عملية مستوطنة "عيلي" البطولية أمس، في تأكيد على أن المقاومة هي خيار شعبنا الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه الوطنية كاملة وتحقيق حريته وعودة لاجيئه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة على كامل ترابه الوطني.

وفي السياق ذاته، وجهت الرفيقة ليلى خالد تحياتها إلى أهالي الجولان العربي السوري المحتل الذين يتصدوا ببسالة للهجمة الصهيونية المسعورة التي تستهدف مصادرة أراضيهم، وتلويث بيئتهم بالتوربينات الهوائية التي يرفض الأهالي إقامتها على أراضيهم. مؤكدة على وحدة النضال الفلسطيني والعربي في التصدي للمشروع الصهيوني وأهدافه الاستعمارية الإحلالية.