Menu

القوى بغزة تنظم وقفة دعم وإسناد لمخيم جنين

غزة_بوابة الهدف

نظّمت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة غزة، ظهر اليوم الاثنين، وقفة دعم وإسناد لمدينة جنين ومخيمها، عقب العدوان الصهيوني المستمر عليها منذ فجر اليوم.

وشارك بالوقفة الآلاف من المواطنين، ورفعوا شعارات داعمة لمخيم جنين ومقاومته، التي ما زالت تتصدى للعدوان بكل بسالة.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وصوراً لشهداء جنين ومقاومتها، وأكدوا في هتافاتهم على ضرورة استمرار مقاومة الاحتلال، مشددين على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية كسبيل لصد العدوان على شعبنا بشكل عام.

وفي كلمة القوى، أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم على دعم فصائل المقاومة وإسنادها لأهلنا في مخيم جنين الصامد، الذي يتعرض لهجوم وحشي من آلة القتل الصهيونية.

وشدّد على وحدة الموقف للمقاومة في مخيم جنين وعلى كل المستويات الميدانية والسياسية، داعياً أهلنا وشعبنا في كل المدن والمخيمات بالضفة الغربية لتكثيف الاشتباك مع الاحتلال في نقاط التماس والمحاور.

كما دعا عناصر الأجهزة الأمنية في جنين وكل الضفة إلى تحمل مسؤولياتهم بالدفاع عن أبناء شعبهم، مؤكّداً في ختام كلمته على أن "جنين لن تقاتل وحدها في المعركة ونؤكد أن المقاومة لن تسمح للاحتلال للتغول على أهلنا في جنين، وأن الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه من العملية في مخيم جنين والمقاومة ستبدد أوهامه وأحلامه".

جدير بالذكر أنّ قوات الاحتلال الصهيوني تشن منذ ساعات الفجر الأولى عدوان واسع على شمال الضفة الغربية المحتلة يتركز في  جنين حيث استخدمت القوة المفرطة ضد مخيم جنين ومحيطه بينما يتصدّى المقاومون ببسالة إلى العدوان الذي أدّى إلى استشهاد 8 مواطنين (حتى وقت إعداد الخبر).