Menu

أكد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني..

حزب الله يدين العدوان الصهيوني المتجدد على مخيم جنين

لبنان _ بوابة الهدف

أدان حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، العدوان الصهيوني المتجدد على مخيم جنين وترويع المواطنين الفلسطينيين وتدمير ممتلكاتهم وأعمال القتل والاعتقال التعسفية والإرهابية التي تمارسها قوات الاحتلال بحقهم في ظل صمت عالمي وعربي يشجع العدو على التمادي بأعماله الإرهابية الخطرة.

وأشاد الحزب في بيانٍ له، بالتصدي البطولي لفصائل المقاومة وأبناء المخيم البواسل الذين يواجهون قوات الاحتلال بكل شجاعة وثبات موقعين الخسائر في قوات نخبته وآلته الحربية.

وأكد أنّ "المجاهدون الفلسطينيون اثبتوا مرة جديدة يقظتهم وقدرتهم على الوقوف بوجه غطرسة العدو وإفشال أهدافه رغم زجه بقوات النخبة واستخدامه أكثر الأسلحة تطورًا وفتكاً، وستكشف نتائج هذه المعركة حماقة هذا العدو وفهمه الخاطئ لإرادة الشعب الفلسطيني المقاوم الذي يملك القوة والعزيمة ولديه الكثير من الخيارات والوسائل التي ستجعل العدو يندم على فعلته".

وتقدّم الحزب من شعبنا الفلسطيني وفصائله المقاومة بأحر التعازي والتبريكات بالشهداء الأبطال، متمنيًا العافية للجرحى، كما جدد وقوفه ودعمه المطلق إلى جانب شعبنا الفلسطيني في كل الخيارات التي يراها مناسبة لردع العدو.

اقرأ ايضا: العدوان على جنين مستمر: 8 شهداء و100 مصابًا

وتشن قوات الاحتلال عدواناً على مخيم جنين منذ ساعات فجر اليوم الأولى، حيث قصفت طائرات الاحتلال الحربية عشرات المنازل والأهداف في المخيم، بالتزامن مع اقتحام المئات من جنود الاحتلال رفقة أكثر من من 100 آلية عسكرية ما بين ناقلات جند وجيبات عسكرية وجرافات، المدينة من مختلف محاورها، وطوقت الشوارع المحيطة بالمخيم، كما انتشرت قناصة الاحتلال على أسطح العمارات المشرفة على المخيم.