Menu

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تؤكّد فخرها واعتزازها بفرسان الكلمة والصورة بجنين

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

عبّرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن "فخرها واعتزازها بفرسان فلسطين وفارساتها الميامين الذين وصلوا اليوم بالنهار، وتركوا عائلاتهم، وهبوا إلى جنين ليكونوا في مقدمة الصفوف، كما كانوا دائمًا، لنقل الحقيقة، بمهنية عالية المستوى، في أخطر الظروف، ورغم تعرضهم لإطلاق النار، والغار السام الذي أطلقه جنود الاحتلال، بهدف القتل والاستهداف الممنهج، إلّا أنّهم ظلوا يحملون راية فلسطين عالية خفاقة، تحركوا وعملوا، بين الدبابات، وتحت قصف الطائرات وبين الرصاص القاتل والقناصين، مؤمنين بدورهم الوطني المهني".

وقالت النقابة في بيانٍ لها: "نهنأهم جميعًا بسلامتهم، وعودتهم إلى أهاليهم سالمين، رغم قسوة ما تعرضوا له، وإرهاب المحتلين لهم".

وتابعت النقابة: "إلى كل الطواقم الصحفية دون استثناء، لقد كنتم بمستوى الحدث، ومستوى ما تستحق فلسطين منّا جميعا، أيها الفرسان والفارسات، لقد استطعتم أن تتواصلوا مع شعبنا، بنقل رواية جنين، ومقاومتها، وشعب فلسطين، ومقاومته، إلى عموم شعبنا وأمتنا العربية، وأحرار العالم، الذين كانوا يتابعون ليل نهار صمود مخيم جنين، ومدينة جنين، الذين لقنوا المحتلين درسًا لن ينسوه، إلى الأبد".

وأكَّدت النقابة، أنّ "شعب فلسطين، لن يركع، وبوصلة جنين، وكل شعبنا، ستبقى القدس ومقدساتها، المسيحية والاسلامية إلى أن تتحرّر فلسطين".