Menu

حزب الإرادة الشعبية: عدوان الاحتلال على جنين يعبّر عن الجوهر الفاشي للكيان الصهيوني

دمشق _ بوابة الهدف

قال حزب الإرادة الشعبية، إنّ عدوان الاحتلال الصهيوني على مدينة ومخيم جنين يعبّر بشكل صريح عن الجوهر الفاشي العنصري للكيان الصهيوني، ويعبر أيضاً عن مسعى الكيان وحكومته الحالية تحويل الأنظار عن أزماته الداخلية عبر رفع درجة حرارة المعركة مع الشعب الفلسطيني.

وأوضح الحزب في بيانٍ صدر عن رئاسته، أنّ إرهاب الاحتلال على مدينة ومخيم جنين ليس المرة الأولى خلال هذا العام، ولكنه الأشد ضراوة وإجراماً، مؤكدةً أنّ أبطال جنين وأبطال المقاومة الفلسطينية تصدوا لهذا العدوان بكل الوسائل والسبل.

وأضاف، أنّ "الكيان الصهيوني وقادته يدركون أكثر من أي أحد آخر، أنّ التطورات الجارية على الساحة العالمية لا تصب في صالحهم بأي شكل من الأشكال، بل على العكس فإنها تصب بالضد تماماً من مصالحهم، وخاصة مع تراجع أصحاب هذا الكيان في الغرب. ولذا فإنّ تكثيف سياسات التهجير والعدوان والاستيطان ليس تعبيراً عن قوة كما يحاول الكيان تصوير الأمر، بل العكس تماماً؛ هو تعبير عن محاولات الكيان تصعيب وعرقلة التطور الموضوعي الحتمي والذي سيقود نحو تصفية الطبيعة العنصرية لهذا الكيان، ونحو حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية وفي المستقبل المنظور".

وأدان الحزب، العدوان الهمجي الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها، موجهًا التحية إلى المقاومة الفلسطينية البطلة والشعب الفلسطيني البطل.

وأكد الحزب تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ومع قضيته العادلة التي هي قضية كل الشعوب الحرة في العالم في مواجهة الصهيونية ومن خلفها سلطة رأس المال المالي العالمي.