Menu

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة قرى في محافظة نابلس، منها روجيب وعورتا وقوصين والمنطقة الأثرية في بلدة سبسطية، كما اعتدت على الصحفيين محمد تركمان وكريم خمايسة بالضرب وتعطب عجلات مركبتهما خلال احتجازهم لمدة 4 ساعات على حاجز دير شرف.

ومن الخليل، أفادت مصادر محلية، بأنّ "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب خالد حاتم أبو اسنينة من جبل الشريف بمدينة الخليل، وأسامة هشام عويضات (24 عامًا) من قرية شيوخ العروب شمالاً، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما".

وأضافت المصادر، أنّ "تلك القوات اعتقلت الشاب يحيى زكريا محيسن (23 عامًا) من مخيم العروب، عند حاجز الكونتينر العسكري شرق مدينة القدس ".

وفي رام الله اعتقل الاحتلال الشاب خالد أحمد بعيرات من قرية كفر مالك شرق المدينة، كما اعتقل  الشاب حمزة حمدان رحيمي (23 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كلا من، أحمد المالكي من مخيم شعفاط، ومحمد غراب من حي عين اللوزة ببلدة سلوان، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما ب القدس المحتلة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.