Menu

طالت 16 مواطنًا..

محدثالاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرّقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت محمد عاطف أبو عكر، وآدم موسى أبو نصار، وقصي غالب المالحي، في العشرينيات من أعمارهم، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب عبد عدنان الراعي، في الثلاثينيات من عمره، من المدينة، كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين بينهم شقيقان، وهم: أمير وايهاب حميدات، والشاب يزن حميدات، من مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المحررين أكرم عصام حسين قعدان (38 عاما)، وبهاء عماد قعدان (30 عاما) بعد أن داهمت منزليهما في الحي الغربي للمدينة، وحمزة يوسف سليط من مكان عمله في أحد المتنزهات على مدخل بلدة بلعا شرق طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر اسماعيل الحلبي من بلدة دورا، جنوب الخليل، كما اعتقلت الشاب أصيل عبد السلام برغوثي (20 عاما)، من بلدة كوبر شمال غرب رام الله.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حسام الرزة، والمواطن سائد المصري، من شارع عصيرة في المدينة، كما اعتقلت الشابين سيف الشيخ، وأحمد عيسى، من بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.