Menu

في الثانوية العامة لعام 2023

جبهة العمل الطلابي تتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجميع الطلبة الناجحين

غزة - بوابة الهدف

تقدمت جبهة العمل الطلابي التقدمية، اليوم الخميس، بأحر التهاني والتبريكات لجميع الطلبة الناجحين الذين قدموا أروع جهودهم وتفانوا في دراستهم على مدار السنوات الدراسية.

وقالت الجبهة، في بيان صحفي: أيها الطلبة الأعزاء، إن نجاحكم في هذا الامتحان ليس مجرد إنجاز عظيم بالنسبة لكم فحسب، بل هو أيضًا إنجاز يُعلن عنه للعالم بأسره. فأنتم الأمل والمستقبل الزاهر لوطنكم ولأمتنا العربية.

وأضافت: رغم التحديات التي تواجهكم يوميًا، إلا أنكم أثبتم أنكم أقوياء وقادرين على تحقيق النجاح بالإصرار والعزيمة. وما أكثر ما تحملتموه من صعاب وتحدّيات، وتمسكتم بالعلم والمعرفة كأدوات لتحقيق الأفضل.

وتابعت: أن نجاحكم يعكس جهودكم ومثابرتكم واجتهادكم الدؤوب، وهو نتاج تفانيكم في التحصيل العلمي والمثابرة على تجاوز كل الصعوبات. أنتم الشباب النشطاء الذين سيبنون مستقبلًا زاهرًا ل فلسطين وسيسهمون في بناء مجتمع معرفي وازدهار اقتصادي.

وختمت بالقول: نحن نثق تمامًا بأن مستقبلكم سيكون مشرقًا ومليئًا بالنجاحات، وسيكون لكم دورٌ فاعلٌ في خدمة وطنكم ومجتمعكم. ندعوكم للاستمرار في السعي لتحقيق العلم والمعرفة، والتطوير المستمر لذاتكم، متمنية النجاح لطلبة التوجيهي في المراحل الدراسية القادمة والحياة العملية.