Menu

في رسالة لمحامون من أجل العدالة

المعتقلان السياسيان ملايشة وبراهمة: لن نعلق إضرابنا عن الطعام حتى يتم الإفراج عنّا

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

نشرت مجموعة "محامون من أجل العدالة" اليوم الاثنين، رسالة من المعتقلين السياسيين  في سجون الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة مراد ملايشة ومحمد براهمة.

وأكد المعتقلين، في رسالة نشرتها المجموعة، أنهما لن يعلقا إضرابهما المفتوح عن الطعام قبل الافراج عنهما، وأكدا خلال لقائهما بوكيل الدفاع أن كافة الجهود السابقة التي دفعت كليهما لتعليق الاضراب السابق وصلت الى طريق غير معلوم، لذلك اكدّا انهما مستمرين في هذا الاضراب.

وقال المعتقل ملايشة؛ لقد قمت بكتابة رسالة موجهة لوزير الداخلية شرحت فيها أن توقيفي وأنا مطارد لقوات الاحتلال يعتبر جريمة وفق القانون.

وأكدت المجموعة أنّ استمرار عزل المعتقلين المذكورين بعيداً عن مكان اقامتهما الدائم يعتبر جريمة ترتكب بحق المعتقلين المذكورين، مما يستوجب اعادتهما الى مكان اقامتهما.

اقرأ ايضا: المعتقلان السياسيان مراد ملايشة ومحمد براهمة مضربان عن الطعام

وأشارت المجموعة إلى أنّ قرار الافراج الصادر عن محكمة الصلح القاضي بالافراج عن المعتقلين ملايشة وبراهمة بتاريخ 19-7-2023 لم يتم تنفيذه حتى تاريخه.

جدير بالذكر أنّ مجموعة "محامون من أجل العدالة" أفادت، في وقت سابق، بأنّ المعتقلين ملايشة وبراهمة؛ مضربان عن الطعام احتجاجًا على استمرار احتجازهما بصورة تعسفية ودون أي مبرر مشروع.