Menu

أغلقت الطرق بالبوابات والحواجز العسكرية..

قوات الاحتلال تواصل حصارها العسكري للخليل وبلداتها

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

نصبت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، حواجز عسكرية وبوابات حديدية وأغلقت عددًا من مداخل مدينة الخليل وبلداتها ومخارجها.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ "قوات الاحتلال نصبت بوابة حديدية عند المدخل الغربي لبلدة ترقوميا، المؤدي إلى الشارع الالتفافي 35، قبالة مدخل بلدة إذنا، وأغلقت الشارع أمام حركة المواطنين في المنطقة".

وأضافت المصادر، أنّ "قوات الاحتلال أغلقت كذلك مدخل بلدة إذنا المؤدي إلى الطريق ذاته، ومنعت مرور المواطنين"، مبينةً أنّها أيضًا " أغلقت مداخل بلدات بني نعيم وسعير وبيت عينون شرق الخليل وشمال شرقها، المؤدية إلى الطريق الالتفافي 60، ومنعت مرور المواطنين".

وكذلك نصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًا عند مدخل مدينة الخليل الشمالي "جسر حلحول"، وآخر عند مدخل المدينة الغربي "فرش الهوى"، ومنعت الخروج من المدينة.

وفي السياق، أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط صوب عدد من المواطنين عند مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل، ولم يبلغ عن إصابات.

كما أغلقت قوات الاحتلال مداخل الخليل الجنوبية الفحص بسواتر ترابية، وجرفت الطريق المؤدي إلى "خلة الدار" و"عقبة نجيلة" ومنها إلى زيف ويطا، وأغلقت البوابة الحديدية على الطريق ذاته المؤدي إلى مدينة الخليل.

وفي خربة قلقس أغلقت البوابتين الحديديتين المؤديتين إلى خربة قلقس ويطا والريحية جنوبا ومدينة الخليل شمالا، في كلا الاتجاهين.

كما أغلقت قوات الاحتلال مدخل الخليل الجنوبي "الحرايق- حجاي" ببوابة حديدية نصبتها سابقا على الطريق المؤدي من الشارع الالتفافي 35 إلى مدينة الخليل.