Menu

محدثالداخل المحتل: 4 قتلى وإصابة خطرة بجرائم إطلاق نار متفرقة

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

تستمر الجرائم بالتفشي في البلدات والمناطق الفلسطينية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، قتل أربعة أشخاص في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الثلاثاء، في بلدة أبو سنان، فيما أصيبت شابة بجراح خطيرة من جراء تعرضها لإطلاق نار في بلدة كفر قرع، كما أصيب شاب (30 عاما) في جريمة إطلاق نار منفصلة شهدتها مدينة رهط.

وقالت مصادر محلية إن أعمار الضحايا تتراوح بين 30 و50 عاما، من بينهم ثلاثة أشخاص من قرية أبو سنان، أحدهم المرشح لرئاسة المجلس المحلي، غازي صعب، بالإضافة إلى شخص رابع من بلدة يركا.

وبحسب المصادر، فإن ضحايا الجريمة في أبو سنان هم: أمير صعب وغازي صعب وزهير صعب من أبو سنان وعبودي حلبي من يركا.

وفي رهط أصيب شاب (30 عاما) بجراح خطيرة؛ بجريمة إطلاق نار في رهط، فقد أفادت الطوقم الطبية بأنها قدمت الإسعافات الأولية لمصاب من جراء "حادث عنف" وقع في مدينة رهط ، وأنها نقلت المصاب بحالة خطيرة إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع.

ووقعت الجريمة في الحي رقم 22؛ ولم تعرف هوية الضحية أو خلفية الجريمة بعد؛ في حين لم يصدر بيان عن شرطة الاحتلال في هذا الشأن.

ويُشار إلى أنّ مدن وقرى وبلدات الداخل المحتل عام 1948م تشهد تصاعدًا خطيرًا في أحداث العنف والجريمة وسط تواطؤ شرطة الاحتلال الصهيوني مع منظمات الإجرام.

يذكر أنّ حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل الفلسطيني المحتل منذ مطلع العام الجاري بلغت 147 قتيلاً.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل خلال عام 2022، 109 قتلى بينهم 12 امرأة؛ وفي عام 2021، تم توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في رقم قياسي غير مسبوق.