Menu

المقاومة مستمرة..

اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في نابلس وقباطية وعقبة جبر

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، وذلك خلال حملة مداهماتٍ واسعة شنّتها قوات الاحتلال في مناطق واسعة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ البلدة القديمة في مدينة نابلس شهدت اقتحامًا واسعًا لقوات الاحتلال، فيما دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى أطراف محيط البلدة القديمة بنابلس، حيث اندلعت اشتباكات مسلحة بين الشبان وقوات الاحتلال.

وبحسب المصادر، استهدف مسلحون قوات الاحتلال الخاصة والتعزيزات العسكرية في حي الياسمينة بنابلس، بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابًا عقب محاصرة منزله في البلدة القديمة بمدينة نابلس، وذلك بعد أن تسلّلت قوات خاصة إلى حارة الياسمينة بالبلدة القديمة.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عكرمة الخماش بعد محاصرة منزله، وهو أحد عناصر مجموعات "عرين الأسود"، وأصيب بجراحٍ خطيرة جرّاء انفجار عرضي لعبوةٍ ناسفة أثناء تجهيزها العام الماضي.

اقرأ ايضا: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة

أمّا في جنين، اندلعت اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي نفذت حملة مداهمات واقتحامات في عدة بلدات بالمحافظة، حيث تعرضت قوات الاحتلال إلى إطلاق نار خلال اقتحام بلدة يعبد، ودارت اشتباكات مسلحة في بلدة قباطية.

أمّا في أريحا، اقتحمت قوات الاحتلال الخاصة مخيم عقبة جبر، ودفعت وتعزيزات عسكرية باتجاه المخيم، ما أدّى لاندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال المقتحمة للمخيم التي أطلقت الرصاص الحي صوب الشبان.

وشنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرّقة من الضفة المحتلة، حيث طالت 28 فلسطينيًا.