Menu

إحياء للذكرى الـ22 لاستشهاد القائد أبو علي مصطفى..

بالصورانطلاق أولى البطولات الرياضية التي ينظمها التجمع الرياضي الديمقراطي في المحافظة الوسطى

غزة _ بوابة الهدف

نظم التجمع الرياضي الديمقراطي، يوم أمس الجمعة، أولى بطولاته الرياضية وذلك في المحافظة الوسطى بإقامة بطولة كرة قدم الساحات الشعبية تحت عنوان: "بطولة الوفاء لقمر الشهداء القائد أبو علي مصطفى ".

وانطلقت البطولة بفوز فريق الشهيد جمال الزبدة علي فريق الشهيد إبراهيم النابلسي ٣_٢ بضربات الجزاء، فيما فاز فريق الشهيد أبو علي مصطفي على فريق الشهيد سامح أبو مشايخ بنتيجة ١_٠ في المباراة الثانية.

أمّا في المباراة الثالثة، فاز فريق الشهيد وديع حداد على فريق الشهيد أحمد أبو عواد ٢_١، فيما

تمكن فريق الشهيد وليد كلوب من الفوز على فريق الشهيد إياد الشريحي ٣_١ في المباراة الرابعة، أمّا في المباراة الخامسة فاز فريق شهداء يافا علي فريق الشهيد نبيل إسماعيل ٤_٢، وفي ختام الدور الأول فاز فريق الشهيد ياسر عرفات على فريق الشهيد جميل العموري ٢_١.

وفي الدور ربع النهائي بدور الربع النهائي فاز فريق الشهيد ياسر عرفات على فريق شهداء يافا

١_٠، وفاز فريق الشهيد وديع حداد على فريق الشهيد جمال الزبدة ٣_١، فيما فاز فريق الشهيد أبو علي مصطفى على فريق الشهيد وليد كلوب ٢_١ في المباراة الثانية.

وتأهل للنهائي فريق الشهيد أبو علي مصطفى بنتيجة ٢_١ وفاز فريق الشهيد ياسر عرفات على فريق الشهيد جميل العموري بنتيجة ١_٠، وبذلك سيلتقي في المباراة النهائية من البطولة فريقي الشهيد أبو علي مصطفي وفريق الشهيد ياسر عرفات وذلك يوم الثلاثاء القادم الساعة الخامسة مساء على ملعب النجوم بالنصيرات.

2.jpg
4.jpg
3.jpg
6.jpg
5.jpg
8.jpg
7.jpg