Menu

نحو الحرية والاستقلال..

الحايك: إرث الشهيد القائد أبو علي مصطفى ما زال ينير لنا الطريق

غزة - بوابة الهدف

قال الناطق الرسمي باسم حركة "فتح" منذر الحايك، إنّ "إرث الشهيد القائد أبو علي مصطفى ما يزال حاضرًا في صراعنا مع الاحتلال الصهيوني، وينير لنا الطريق نحو الحريّة والاستقلال.

وأكَّد الحايك، في حديثٍ لـ"بوابة الهدف" في ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى، أنّ "الشهيد القائد كان مناضلًا وحدويًا من طراز رفيع، وساهم في تعزيز الوحدة الوطنيّة الفلسطينيّة على مدار سنوات نضاله"، مشددًا على "أننا في أَمس الحاجة إلى وحدويته في زمن الانقسام"..

وأشار الحايك، إلى أنّ "اسهامات القائد أبو علي مصطفى وتضحياته في كل مراحل الثورة الفلسطينيّة، في الداخل والخارج، ما تزال تضيء لنا الطريق نحو الحرية والاستقلال"، مستذكرًا مقولته الخالدة "عدنا لنقاوم".

وأضاف الحايك: "رغم الخسارة الجسيمة التي لحقت بالحركة الوطنيّة الفلسطينيّة يوم استشهاد القائد أبو علي، إلّا أنّ شعبنا الفلسطيني، والجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين أنجبت قادة ما زالوا على نفس الطريق على رأسهم الأمين العام للجبهة الأسير في سجون الاحتلال أحمد سعدات، ونائبه الرفيق جميل مزهر".

وختم الحايك بالقول: "ما زال رفاق أبو علي مصطفى يعملون إلى جانب كل الفصائل الوطنية، على جميع المستويات، وبشتى الطرق من أجل إنهاء الانقسام الداخلي وتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينيّة المستقلة وعاصمتها القدس ".