Menu

خلال مؤتمر صحفي..

بالفيديوفصائل المقاومة في جنين تؤكّد رفضها لممارسات السلطة بحق المقاومين

خلال المؤتمر الصحفي

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أكَّدت فصائل وقوى المقاومة في مخيم جنين، مساء اليوم الاثنين، على "رفضها لكل الممارسات التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة من ملاحقة واعتقال للمقاومين، وخاصة عقب معركة بأس جنين التي نجحت فيها المقاومة بصد عدوان الاحتلال وإفشال مخططه في مخيم جنين".

وطالبت الفصائل خلال مؤتمر صحفي، أجهزة أمن السلطة "بوقف الاعتقالات السياسية لأن شعبنا بحاجة ماسة للوحدة والتكاتف، لا سيما وأنّ هذا المسار التي تسلكه أجهزة أمن السلطة مسار غير قانوني وغير أخلاقي ويتساوق مع الاحتلال".

كما دعت الفصائل "عوائل مخيم جنين برفع الغطاء عن عناصر الأجهزة الأمنية التي تنفذ الاعتقالات بحق مقاومي شعبنا وشرفاء هذه الأمة، في الوقت الذي يعتدي فيه الاحتلال على مقدساتنا وحرائرنا في المسجد الأقصى".

كما أشارت الفصائل إلى "تعمّد تأخير إعمار المخيم بأنّه محاولة فاشلة للنيل والضغط على الحاضنة الشعبية، وأنّ هذه الأفعال لا تخدم إلّا الاحتلال".

ويُشار إلى أنّ أجهزة أمن السلطة تواصل حملتها بحق نشطاء المقاومة في الضفة، فيما طالبت الفصائل الفلسطينيّة في أوقاتٍ سابقة ومنها الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، السلطة الفلسطينية في الضفة إلى وقف ملاحقة المقاومين وإعادة الحسابات بكل الاتفاقيات الأمنية مع الاحتلال الصهيوني، وحماية ظهر المقاومة في ظل العدوان الواسع الذي يشنّه الاحتلال على شعبنا.