Menu

الجبهة الشعبية: عملية باب العامود صفعة للواهمين بوقف المقاومة

بوابة الهدف_فلسطين

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها، بالعملية البطولية التي وقعت ظهر اليوم الأربعاء في منطقة باب العامود ب القدس المحتلة، وأدت لوقوع إصابات خطيرة في جنود الاحتلال، والتي نفذها الشهداء أحمد أبو الرب، محمد كميل، أحمد اسماعيل من جنين، والتي أكّدت على فشل السياسة الأمنية للاحتلال بالقدس المحتلة، وشكّلت صفعة للواهمين بوقف المقاومة.

واعتبرت الجبهة الشعبية أن هذه العملية البطولية التي نفّذها شبان فلسطينيون تأتي في سياق المقاومة المستمرة حتى إنهاء الاحتلال وكنس المستوطنين عن أرضنا، وهي اللغة الحقيقية المعبّرة عن شعبنا والمدافعة عن حقوقه التي لا يمكن المساومة عليها.

كما ذكرت، أن هذه العملية النوعية مناسبة هامّة لتجديد التأكيد للسلطة وأجهزتها الأمنية على ضرورة الوقف الكامل للتنسيق الأمني مع الاحتلال، والتخندق في الموقع الطبيعي في التصدي للاحتلال، وفاءً لروح الشهيد البطل أمجد السكري وكل الشهداء الذين سلكوا هذا الطريق وأكّدوا عليه ودفعوا حياتهم ثمناً له.

هذا وشددت الجبهة على أن استمرار زخم الانتفاضة والعمليات البطولية تأكيد على خيار شعبنا بأنه لا رجعة عن هذه الانتفاضة حتى استعادة كامل حقوقنا الوطنية غير القابلة للنقصان.