Menu

الأجهزة الأمنية تفرج عن رئيس نقابة المهندسين في نابلس المهندس يزن جبر

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية بأن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، أفرجت عن رئيس نقابة المهندسين في نابلس، المهندس يزن جبر، بعد اعتقاله لأسبوع.

وكان جهاز المخابرات التابع للسلطة قد اعتقل المهندس جبر، يوم الخميس الماضي، ضمن حملات الاعتقال السياسي المستمرة بحق المواطنين والناشطين في الضفة الغربية.

ومددت محكمة السلطة في نابلس اعتقال المهندس يزن جبر لمدة 15 يوماً إضافية، دون توجيه أي تهمة حقيقية له.

وفي وقت سابق، أدانت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اعتقال المهندس يزن جبر رئيس فرع نقابه المهندسين فرع نابلس وعضو لجنه المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية بنابلس، كما أدانت استمرار حمله الاعتقالات السياسية بحق نشطاء وأعضاء في فصائل المقاومة والعمل الوطني.

ودعت الشعبيّة في تصريحٍ لها إلى إطلاق سراح المهندس يزن، وإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين بأسرع وقتٍ حفاظًا على السلم الاهلي والمجتمعي، ولتوفير الأجواء الصحية التي تعزز من وحدة شعبنا في مقاومة الاحتلال واعتداءاته التي لا تتوقف على القدس والمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، ومخططاته لتصفية قضيتنا وحقوقنا الوطنية من خلال الضم والقتل والتهجير.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية رفعت من وتيرة الاعتقالات التي تشنها في مدن ومحافظات الضفة، والتي تطال طلبة الجامعات والنشطاء والحقوقيين والصحفيين، كذلك المطاردين والمقاومين المطلوبين لقوات الاحتلال.