Menu

حزب العمال التونسي يؤكد مساندته للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال

تونس _ بوابة الهدف

أكّد حزب العمال التونسي، اليوم السبت، وقوفه بجانب المقاومة الفلسطينية لمعركة "طوفان الأقصى" الباسلة، مشددًا أنّها تمثّل ضربة موجعة للكيان الغاصب مُنفلِت العِقال، مزهوًّا بدعم القوى الامبريا.لية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ولأنظمة العمالة التي تتسابق من أجل احتلال المقعد الأول في الخيانة.

وقال الحزب، في بيانٍ له: "التطبيع جريمة، والجريمة لا تّعالجُ بمجرّد الكلام والشعارات الفضفاضة وإنّما بالمواقف العملية الواضحة والملموسة".

وأضاف: استفاق الشعب التونسي والشعوب العربية والعالم قاطبة صباح هذا اليوم على أخبار المقاومة الفلسطينية من غزّة الأبيّة التي أطلقت بشكل مباغتٍ ناجح معركة "طوفان الأقصى" برًّا وبحرًا وجوًّا ضدّ قوى الاحتلال الصهيوني في محيط غزّة، عسكرًا ومستوطنين، وكبّدتهم خسائر فادحة، مسجِّلة اختراقًا استخبا.راتيّا غير مسبوق.

وتابع: ننحني إجلالا أمام شعب الجبابرة ومقا.ومته العظيمة التي لا تهدأ والتي تتحرّك في كافة المستويات موجِّهة صفعةً لقوى المهادنة والعمالة والخيانة وأنظمة التط.بيع الذّليل.

وأهاب الحزب، بالشعب التونسي وبقواه الوطنية الخروج إلى الشارع للتعبير عن التضا.من مع المقاومة الفلسطينية في هذا الظّرف الدقيق والمطالبة بإصدار قانون تجر.يم التطبيع فورًا.