Menu

مكتب العلاقات العربية والقومية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يستقبل وفدا من حزب التطوير والتحديث في سورية

استقبل الرفيق أبو أحمد فؤاد عضو اللجنة المركزية العامة مسؤول مكتب العلاقات العربية والقومية في الجبهة الشعبية بحضور الرفيق أبو نسيم عضو مكتب العلاقات العربية والقومية وفدا من حزب التطوير والتحديث في سورية ضم الرفاق مهند العاني أمين فرع دمشق للحزب، وليد الجلدة رئيس مكتب العلاقات العامة بالحزب، ناديا الواوي رئيسة مكتب الطفل والمرأة، فايز شيخ الأرض رئيس المكتب الصحي، د غسان السهلي. 

وقد دار الحديث حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وخاصة عملية طوفان الأقصى وما يقوم به الاحتلال الصهيوني من جرائم بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الفلسطينية. 

تحدث الرفيق أبو أحمد فؤاد عن معاني ودلالات عملية طوفان الأقصى التي وجهت ضربة قوية لكل مؤسسات الكيان الصهيوني،  التي تكبد من خلالها خسائر فادحة بالجنود وقطعان المستوطنين، حيث أكد على أهمية استمرار الدعم الشعبي العربي في مختلف الميادين والساحات لما يشكله من دعم وإسناد لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة.

من جانبهم اكد وفد حزب التحديث والتطوير وقوف سوريه قيادة وشعبا وأحزاب وطنية إلى جانب كفاح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتقديم كل ما يلزم من مساعدات إنسانية واستقبال لجرحى العدوان الصهيوني في المشافي السورية.