Menu

الشعبية تدين المواقف المتصهينة للنظام الرسمي البحريني وتعتبر تصريحات ولي العهد البحريني سقوطاً جديداً في وحل الخيانة والعمالة

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة المواقف المتصهينة للنظام الرسمي البحرين ي والتي عَبّر عنها ولي عهد البحرين سلمان بن حمد آل خليفة في كلمته الافتتاحية لما يُسمى "حوار المنامة".

وأكدت الجبهة أن التصريحات الصادرة عن هذا الأمير ووصفه عملية 7 أكتوبر البطولية بالعملية "البربرية والمروعة والعشوائية"، هو سقوط جديد لهذا النظام الرجعي العميل في وحل الخيانة والعمالة، وبمثابة تبرير وتشريع لحرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني. 

وأضافت الجبهة أن هذه التصريحات تؤكد على أن النظام القمعي الرجعي البحريني الرسمي هو أداة صغيرة في خدمة الصهيونية والامبريالية، وهدفها قمع المواقف الشعبية والوطنية البحرينية الأصيلة المنددة بالعدوان الصهيوني، والمطالبة بإلغاء اتفاقية السلام وقطع العلاقات مع الكيان وطرد السفير الصهيوني من البحرين، والتي هي محط فخر واعتزاز من شعبنا الفلسطيني.

وختمت الجبهة بيانها مؤكدة أن هذا النظام القمعي بائد ومصيره مزبلة التاريخ، وحتماً سيتحرر شعبنا البحريني الأصيل من هذا النظام الرجعي، ليعود كما كان دوماً في صدارة الشعوب المدافعة عن قضايا أمتنا العربية المركزية بدون أي قمع أو قتل أو اعتقالات.