Menu

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي الرفيق القيادي المناضل اسماعيل موسى سالم

اسماعيل موسى سالم

نعت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين ممثّلةً بأمينها العام ونائبه ولجنتها المركزيّة ومكتبها السياسي، وجميع كوادرها وأعضائها.
إلى جماهير شعبنا 
الرفيقَ القيادي المناضلَ التاريخي اسماعيل موسى  سالم  “أبو باسل”، (88 عامًا) الذي استشهد صباح يوم 19 كانون الاول، إثر مجزرة مروّعة ارتكبتها طائرات العدو الصهيوني المجرم في غزة،   وقد أودت بحياة أكثر من 150 فرداً من أفراد عائلته.  
 استشهاد  الرفيق القيادي المناضل “أبو باسل”  من القادة الأوائل الذي تميّز بسيرة نضاليّةٍ حافلة،  شاباً في حركة القوميين العرب ومؤسساً في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، شغل  فيها عضوية اللجنة المركزية العامة، وتولى مهام عسكرية وتنظيمية وإدارية وامتلك روحاً ثورية مخلصة سخّرها  في خدمة جبهته وشعبه وقضيته 
تودّعُ الجبهة شهيدها الذي قرر أن يكون بين شعبه يتقدم الصفوف يعلمهم الصبر والصمود والثبات نموذجاً حياً في مدرسة التضحية بلا حدود والمقاومة الصلبة التي تعلم الأجيال معنى الانتماء إلى فلسطين . 
وقد تقدمت الجبهة من عموم عائلته ورفاقه وأصدقائه بأحرّ تعازيها، وتعاهده كما تعاهد جميع الشهداء الأبطال وشعبنا الراسخ كالأسطورة في تراب غزة، بأن تبقى تقاومُ حتى تحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والحرية وإقامة دولتنا الفلسطينيّة الديمقراطيّة على كامل التراب الوطني الفلسطيني.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي

21 كانون أول 2023