Menu

مجلة الهدف: صدور عدد خاص بعنوان "غزة إرادة باقية في التّماع الحق والدّم".. العدد (1529) الخامس والخمسون رقمياً

صدر اليوم الأحد 04 فبراير/شباط 2024، عدد خاص من مجلة "الهدف" (يناير/ كانون الثاني 2024)، والذي يحمل الرقم (1529) في التسـلسل العام، الخامس والخمسون في النسخة الرقميّة، حيث جاء هذا العدد بعنوان "غزة إرادة باقية في التماع الحق والدّم" وذلك بعد عملية طوفان الأقصى وفي ظل العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية وتزامناً مع الذكرى السادسة عشر لرحيل حكيم الثورة الفلسطينية الدكتور جورج حبش .

لتحميل العدد 55: اضغط/ي هنا

وجاءت افتتاحيّة العدد بعنوان: "المهمات الفلسطينية الراهنة في مواجهة العدوان الصهيوني وتداعياته، فيما كانت أولى موضوعات العدد مقال للرفيق عمر مراد بعنوان "في الذكرى الـ56 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ثم مقال للرفيق مروان عبد العال بعنوان "عبور النصر المعجل إلى النصر المؤجل"، ثم مقال للرفيق أحمد أبو السعود "بعنوان الحقد الصهيوني ينفجر في وجه الاسرى". ثم مقال للرفيق ماهر الطاهر بعنوان "معركة طوفان الأقصى وضعت قضية فلسطين على أجندة الشعوب"، ثم مقال للرفيق أبو علي حسن بعنوان طوفان الأقصى تفكير استراتيجي"، ثم مقال للدكتور د. عبد الحسين شعبان بعنوان "طوفان الأقصى: صراع الإرادات والعقول"، ثم مقال للدكتور لبيب قمحاوي بعنوان " مرة أخرى: مستقبل فلسطين والفلسطينيين في عين العاصفة " وأيضاً مقال للأستاذ محمد العبد الله بعنوان "مائة يوم على طوفان الأقصى الزلزال والارتدادات " ومقال للدكتور موفق محادين بعنوان "أثر الفراشة في غزة وحرب السرديات". 

تُطالعون في هذا العدد مجموعة واسعة من المقالات لكتاب فلسطينيين وعرب شاركوا معنا في استعراض الوضع الراهن في ظل ملحمة طوفان الأقصى وحرب الإبادة الصهيونية الذي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية على يد حكومة اليمين المتطرف.

ويُختتم هذا العدد من مجلة الهدف بمقالةٍ كتبها الرفيق مروان عبد العال الروائي والكاتب الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعنوان زمن الإبادة الحقيقية كل الحقيقة للبشرية، مع صورةٍ كبيرةٍ  للشهيد أحمد بدير أحد محرري بوابة الهدف الإخبارية.