Menu

لبنان: أكاديمية دار الثقافة بالتعاون مع دائرة الإعلام المركزي في الجبهة تقدم مجموعة محاضرات وندوات في الإعلام 

بوابة الهدف - لبنان

 

أقامت أكاديمية دار الثقافة بالتعاون مع الفريق الإعلامي لبوابة الهدف والحقيقة للأنباء وشبكة عائد نيوز عدداً من ورش وندوات متخصصة في الإعلام في مركز الأكاديمية في لبنان، وذلك لمدة خمسة أيام، حيث شارك فيها مجموعة من العاملين في مجال الإعلام المركزي في الجبهة كذلك مشاركين من فرعي  سوريا ولبنان. 
وقد تنوعت المحاضرات التي قدمها كادر من المحاضرين والأكاديمين المتخصصين في الإعلام  
فقدم عضو المكتب السياسي الرفيق مروان عبد العال محاضرة عن السياسىة الإعلامية في الجبهة، كما تناول الأستاذ أنيس محسن التحرير الصحفي والتحرير السياسي والتحرير اللغوي، وقدم الأستاذ جمال واكيم نبذة عن الإعلام والعلاقات الدولية وكيفية صناعة الخبر. 
كذلك تحدثت الأستاذة ضحى شمس عن فن الحوار في الإعلام مسموعاً ومكتوباً، كما تناول الأستاذ خضر سلامة لمحة عن الإعلام الرقمي وكيفة التعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي. 
بدوره قدم الرفيق المخرج عماد البيتم عدّة محاضرات تدريبة عن نظريات وفن التصوير، وتقنيات التصوير الفوتوغرافي، والصورة المتحركة " الفيديو"، وكيفية تصوير التقرير التلفزيوني. 
وفي ختام الورشة قيّم المشاركون الندوات ومدى استفادتهم منها، وطرحوا مقترحات لتطوير العمل الإعلامي، وضرورة إجراء دورات تدربية تخصصية، كما تم تسليم شهادات للمشاركين قدمها كلأ من عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الرفيق ماهر الطاهر.

WhatsApp Image 2024-02-17 at 6.52.26 PM.jpeg
WhatsApp Image 2024-02-17 at 6.52.29 PM.jpeg
WhatsApp Image 2024-02-17 at 6.52.27 PM.jpeg