Menu

المقاومة توقع قتلى في صفوف الاحتلال بجباليا ورفح

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى تنفذ سلسة عمليات نوعية ضد محاور التوغل في قطاع غزة

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

بوابة الهدف الإخبارية - قطاع غزة

نفذت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سلسة من العمليات البطولية اليوم ضد قوات الاحتلال التي تتقدم في عدد من المناطق داخل قطاع غزة، ورداً لاستمرار حرب الابادة التي تنفذها دولة الكيان ضد شعبنا الفلسطيني في القطاع.

حيث أعلنت الكتائب عن استهداف وحداتها الصاروخية قوات العدو الصهيوني في "كرم ابو سالم" برشقة صاروخية تمام الساعة 09:00 مساء يوم أمس ردًا على جرائمه بحق شعبنا.

بالإضافة إلى تنفيذ سلاح القنص في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى عملية قنص وتحييد جندي صهيوني في محيط "أبو زيتون" في مخيم جباليا.

وتمكنت وحدة الهندسة في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى من تفجير عبوة ناسفة بآلية عسكرية لقوات الاحتلال في كمين محكم في شارع "أبو العيش" في مخيم جباليا..

فيما أعلنت المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية اليوم الثلاثاء عن كمائن نوعية قتلت خلالها جنودا صهاينة ودمرت آليات في جباليا وشرق رفح بشمال وجنوب قطاع غزة، في حين اعترف الجيش الصهيوني بإصابة 28 عسكريا في المعارك خلال الساعات الماضية.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الصهيوني اليوم إصابة 28 جنديا في المعارك الدائرة بقطاع غزة خلال الساعات الماضية، بعضهم بجروح خطيرة.

وبذلك، يرتفع عدد المصابين الذين أعلن عنهم الجيش الإسرائيلي منذ يوم الجمعة الماضي إلى 95 جنديا أصيبوا في معارك قطاع غزة.

وذكرت مواقع إخبارية صهيونية أن مروحيات عسكرية نقلت في الساعات الأخيرة مصابين من داخل غزة إلى عدد من المستشفيات بمنطقتي تل أبيب و القدس المحتلة.

وأفادت مصادر إعلامية صهيونية بأن صفارات الإنذار دوّت ظهر اليوم في سديروت ومحيطها بغلاف غزة، وأكد الجيش إطلاق وابل من الصواريخ باتجاه سديروت.

وأكد موقع "يديعوت أحرونوت" أن صفارات الإنذار في سديروت والاعتراضات الصاروخية حدثت خلال مسيرة في المدينة طالبت بإعادة الاستيطان في قطاع غزة.