Menu

برعاية نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

سوريا: الجبهة الشعبية تكرّم عدداً من رفاقها الحاصلين على شرف عضويتها العاملة.

بوابة الهدف - سوريا

تحت رعاية نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر.
نظّمت قيادة فرع سوريا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مقرها في مخيم اليرموك صباح السبت 6 تموز 2024، حفلاً تكريماً للرفاق الحاصلين على شرف عضويتها العاملة، بحضور الرفيق الدكتور محمد أبو ناموس مسؤول فرع سوريا والرفيقة نعمت عيسى نائب مسؤول الفرع والرفاق أعضاء اللجنة المركزية العامة ولجنة الرقابة المركزية والمكتب التنظيمي وقيادة فرع سوريا وأعضاء اللجنة المركزية الفرعية، إضافةً لقيادات المناطق الحزبية المختلفة والرفاق المكرمين. 

وفي بداية الحفل ردد الرفاق قسم العضوية، تلته كلمة للرفاق المكرمين ألقتها الرفيقة أسيمة حسن علي، حيث أكدت من خلالها على أن هذا التكريم سيشكل حافزاً معنوياً كبيراً للرفاق في تأدية مهامهم الحزبية والوطنية.

WhatsApp Image 2024-07-06 at 3.11.13 PM.jpeg
 

 

كما قرأ الرفيق محمد حسين رسالة نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر أكد في مضمونها على أهمية الدورات الحزبية في رفع مستوى الوعي الحزبي والسياسي والوطني.

WhatsApp Image 2024-07-06 at 3.11.11 PM.jpeg
ونوّه  مزهر في رسالته إلى ما يجري من حرب إبادة ضد شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة على أيدي العصابات الصهيونية، مُشيراً إلى صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة التي ستفشل أهداف العدوان وستحقق النصر.

 

وفي نهاية الاحتفال قدمت فرقة فجر العودة وصلة فنية على وقع الأناشيد الوطنية، ووزعت شهادات العضوية على الرفاق المشاركين.

WhatsApp Image 2024-07-06 at 3.11.10 PM.jpeg