Menu

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تدعو إلى الإضراب العام والمسيرات احتجاجاً على اغتيال إسماعيل هنية

426691.jpeg

بوابة الهدف الإخبارية - لبنان

دعت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان إلى إضراب عام وتنظيم مسيرات واعتصامات في المخيمات الفلسطينية، تنديداً باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، القائد الكبير إسماعيل هنية ، على يد القوات الإسرائيلية.

وأدانت الهيئة في بيانها العملية الإرهابية الجبانة، معتبرة أن هذه الجريمة تُضاف إلى السجل الإجرامي والإرهابي الكبير لإسرائيل. وأكدت الهيئة أن العدوان الإسرائيلي لا يعرف حدوداً جغرافية ولا يلتزم بأي خطوط حمراء، مما يستوجب على الفلسطينيين تعزيز خطواتهم دولياً لتوسيع دائرة التضامن مع الشعب الفلسطيني وزيادة العزلة المفروضة على إسرائيل وقادتها.

وأشار البيان إلى ضرورة تمتين وتصليب البيت الداخلي الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة العدوان الإسرائيلي. وأكدت الهيئة أن الشعب الفلسطيني، رغم الألم والمعاناة اليومية في غزة والضفة و القدس ، سيواصل الكفاح والمقاومة حتى تحقيق الهزيمة للاحتلال الصهيوني وطرده عن الأرض والمقدسات.

ودعت الهيئة أبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان إلى التعبير عن غضبهم واحتجاجهم على العملية الإرهابية، من خلال الالتزام بالإضراب العام والشامل، وتنظيم فعاليات شعبية وجماهيرية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

كما قدمت الهيئة تعازيها الحارة إلى حركة حماس وأسرة الشهيد القائد إسماعيل هنية، متمنية النصر والحرية للشعب الفلسطيني والهزيمة للاحتلال الصهيوني.