Menu

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تهنئ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة تجديد الثقة به رئيساً للجزائر

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

الهدف الإخبارية - فلسطين المحتلة

بعثت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بمناسبة تجديد ثقة الشعب الجزائري به رئيساً للبلاد. وجاءت البرقية باسم الأمين العام للجبهة الشعبية القائد الوطني الكبير الأسير الرفيق أحمد سعدات والمكتب السياسي واللجنة المركزية، تعبيراً عن تقدير الجبهة وشعب فلسطين لمواقف الجزائر الداعمة لقضية فلسطين.

في البرقية، أكدت الجبهة على أن هذه الثقة المتجددة من الشعب الجزائري تعكس الإيمان بقيادة تبون الحكيمة والشجاعة لجزائر الشهداء، معربة عن امتنانها للدعم الثابت الذي تقدمه الجزائر للقضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية.

وأشادت الجبهة بمواقف الرئيس تبون الأخيرة فيما يتعلق بحرب الإبادة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشددة على الدور الدبلوماسي الفاعل الذي تقوده الجزائر لوقف العدوان وفضح جرائم الاحتلال.

كما أكدت الجبهة في برقيتها على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين الجبهة الشعبية والجزائر، معربة عن تقديرها للاحتضان الجزائري لفصائل المقاومة الفلسطينية. وختاماً، أعربت الجبهة عن ثقتها باستمرار الجزائر في دعم القضايا العادلة في المنطقة والعالم، في مواجهة الاستعمار الغربي ومخططات الكيان الصهيوني.

بلد المليون شهيد، كان وسيظل، داعماً راسخاً لنضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية والاستقلال.