Menu

تصريح صحفي : ردود المقاومة أقوى وأوسع

الجبهة الشعبية: مجزرة الضاحية جريمة إبادة مكتملة الأركان بتخطيط صهيوني أمريكي

شعبية الشعبية الجبهة الشعبية.PNG

الهدف الإخبارية - بيروت

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن المجزرة الدموية الهائلة التي ارتكبها الاحتلال بإلقاء أطنان من القنابل على مباني سكنية في الضاحية الجنوبية، هي جريمة ابادة مكتملة الأركان ومثبتة، اتخذ رئيس حكومة الاحتلال قرارها وأدارها من داخل مقر الأمم المتحدة، بتخطيط وتنسيق مع الإدارة الأمريكية المجرمة.

وشددت الجبهة على تضامنها الكامل مع حزب الله، والشعب اللبناني الشقيق، وثقتها من إرادة قيادة ورجال المقاومة، وقدرتهم على تدفيع العدو الارهابي المجرم ثمن هذه الجرائم البشعة بحق الشعب اللبناني الشقيق.

وشددت الجبهة بأن هذه الجريمة الكبرى والواسعة ستدخل رد المقاومة إلى طور جديد أكثر توسعاً وعمقاً، وبمستوى هذه الجريمة الكبرى.

ونددت الجبهة بالتواطؤ الدولي المشين مع حرب الابادة التي يشنها الاحتلال، مؤكدة أن مجرم الابادة نتنياهو ادار هذه الجريمة من داخل مقر الأمم المتحدة، وأن هذه الجريمة لم تكن لتحدث لولا الشراكة والدعم الأمريكي الكامل للاحتلال وجرائمه.

واعتبرت الجبهة أن ادعاء الاحتلال باستهداف قادة للمقاومة، ما هو إلا بحث عن ذرائع لتنفيذ جرائمه الوحشية بحق مربعات سكنية مدنية، وأنه لا يوجد اي سبب يبيح لأي طرف كان ارتكاب مثل هذه الجرائم الابادية الوحشية.

 

*الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين*
*دائرة الإعلام المركزي*
*27- سبتمبر 2024*