Menu

رام الله ترفع علم لبنان في سمائها

خروج مسيرات تضامنية في الضفة تضامنا ودعما لليمن ولبنان ومودعة الشهيد حسن نصر الله

صور خاصة من مسيرات رام الله اليوم

الهدف الإخبارية - فلسطين المحتلة، رام الله

خرج المئات من الفلسطينيين  مساء السبت في تظاهرات حاشدة تنديداً باغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، واستمرار الضربات الإسرائيلية على لبنان. في رام الله، وسط الضفة الغربية، احتشد المتظاهرون للتعبير عن تضامنهم مع لبنان وغزة، وللتنديد بجريمة الاغتيال.

ورفع المتظاهرون في رام الله شعارات مؤيدة لحسن نصر الله، وأخرى تهتف لقيادات المقاومة الفلسطينية مثل إسماعيل هنية ومحمد الضيف، مؤكدين على ضرورة "الثأر من الاحتلال" واستمرار نهج المقاومة. كما هتفوا لشعوب غزة ولبنان واليمن، ورددوا عبارات شهيرة لكل من نصر الله وهنية، مثل "هيهات منا الذلة" و"لن نعترف بإسرائيل". وأكد المشاركون أن رسالة فلسطين هي الوفاء للمقاومة اللبنانية، والتأكيد على نهج تحرير فلسطين والتصدي للعدوان.

Screenshot_20240929_190207_WhatsAppBusiness.jpg
 

انطلقت المسيرة عند السابعة مساءً من دوار المنارة في وسط رام الله، حيث جابت شوارع المدينة قبل العودة إلى نقطة الانطلاق. ورفع المشاركون في المسيرة رايات حزب الله وأعلام فلسطين ولبنان واليمن، وصور نصر الله، تعبيراً عن وحدة الشعوب المقاومة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

كما دعت قوى وفصائل فلسطينية، إلى جانب حراكات شعبية وشبابية والنقابات المهنية، لمسيرة وفاء للبنان واستنكاراً لجرائم الاحتلال بحق الشعب اللبناني وقطاع غزة.

IMG-20240929-WA0127.jpg
 

ويذكر بأن بلدية رام الله قد قامت برفع علم جمهورية لبنان الشقيقة بجانب علم دولة فلسطين تعبيرا عن التضامن والتكافل بين الشعبين الذي يتعرض لحرب إبادة يرتكبها جيش العدو الصهيوني