Menu

تصريح صحفي

الجبهة الشعبية تنعى قائد حماس في لبنان الشهيد البطل فتح شريف "أبو الأمين" وأسرته

شعبية الشعبية الجبهة الشعبية.PNG

الهدف الإخبارية - بيروت

بكل فخر واعتزاز بشهداء شعبنا الأبطال وقادة المقاومة الأوفياء المضحين، تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأخ الشهيد القائد فتح شريف "أبو الأمين"، قائد حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، وأحد رجال العمل الوطني دفاعاً عن شعب فلسطين وقضيته العادلة، شهيداً على طريق تحرير فلسطين.

كما تنعى الجبهة زوجته المربية الشهيدة أمية إبراهيم عبد الحميد، وابنه الشهيد أمين فتح شريف، وابنته الشهيدة وفاء فتح شريف، الذين ارتقوا برفقة الشهيد القائد البطل بعد عملية اغتيال جبانة نفذها العدو الصهيوني الإرهابي، بغارة جوية استهدفتهم في منزلهم في مخيم البص في جنوب لبنان.

مضى القائد البطل أبو الأمين على طريق التحرير شهيداً في معركة طوفان الأقصى، على درب القادة الشهداء، بعد سنوات طوال من النضال أمضاها دفاعاً عن حقوق شعبه وقضيته. عرفته ساحات العمل الوطني ومواقع خدمة المجتمع الفلسطيني، وشهد له الجميع بالإخلاص والتفاني والتضحية.

ننعى اليوم أخاً عزيزاً ورفيقاً لدرب كل المناضلين الشرفاء من أبناء قوى العمل الوطني والفصائل الفلسطينية في لبنان، ومربياً فاضلاً ومناضلاً نقابياً، ومدافعاً صلباً عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين في وجه كل المؤامرات المحاكة لتصفية وجودهم.

نعاهد الشهيد البطل على مواصلة طريق المقاومة حتى تحرير فلسطين، مهما بلغت التضحيات، وأن دمه الطاهر ودماء الشهداء من أسرته وشهداء شعبنا لن تذهب هدراً، ولن يلقى العدو المجرم منا إلا مزيداً من المقاومة والتحدي والصبر والشموخ.

 

*الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين*

*دائرة الإعلام المركزي*

*30 أيلول/سبتمبر 2024*