Menu

من نوع يافا..

القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف "تل أبيب" بطائرات مسيرة 

اليمن _ بوابة الهدف

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، صباح اليوم الخميس، أنها استهدفت هدف حيوي في "تل أبيب" وسط فلسطين المحتلة بعدد من الطائرات المسيرة من نوع "يافا"، فجر اليوم.

وقال المتحدث باسم القوات يحيى سريع، إنّ سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية نفذ عملية عسكرية استهدفت هدفاً حيوياً في منطقة يافا (تل أبيب) في فلسطين المحتلة وذلك بعددٍ من الطائرات المسيرة نوع يافا.

وأكد سريع أن العملية حققت أهدافها بنجاح وذلك بوصول المسيرات إلى أهدافها دون أن يتمكن العدو من التصدي لها أو إسقاطِها، مشيرًا إلى أنّ هذه العملية تأتي ضمن المرحلة الخامسة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادًا لطوفان الأقصى.

ووجه سريع التحية إلى القوات المسلحة اليمنية الأبطال المجاهدين في جبهات غزة والضفة وكذلك جبهات لبنان والعراق، وتؤكدُ استمرارها في تنفيذ عملياتها العسكرية ضدَّ العدو الإسرائيلي حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان.

كما قال سريع: "نحن على بعد أيام من الانطلاقة المباركة لطوفان الأقصى تجدد القوات المسلحة اليمنية دعوتها لكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تسجيلِ مواقفها المؤيدة والداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني خلال الأيام المقبلة".