Menu

شهداء وجرحى بقصف صهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة

غزة _ بوابة الهدف

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون اليوم السبت، إثر قصف صهيوني على مناطق متفرقة من قطاع غزة، في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية لليوم الـ364 على التوالي.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ طواقم الإسعاف والدفاع المدني انتشلت جثامين 3 شهداء في قصف الاحتلال منطقة خربة العدس شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وشهيدًا آخر في قصف مسيرة الاحتلال منطقة عريبة المدينة.

وأضافت المصادر أنّ مدفعية الاحتلال قصفت محيط دوار العواودة في بلوك 6 بمخيم البريج وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين، كما أصيب ثلاثة مواطنين في قصف منزل غرب دوار أبو صرار بمخيم النصيرات.

وفي شمال القطاع، قصفت طائرات الاحتلال الحربية عمارة سكنية لعائلة أبو راس في محيط مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان، وإصابة آخرين، كما قصفت مدفعية الاحتلال محيط مدرسة عين جالوت في منطقة حسن البنا بحي الزيتون.

واستهدفت طائرات الاحتلال منطقة اتصالات الفالوجا غرب مخيم جباليا شمال القطاع، بالتزامن مع قصف عنيف وأحزمة نارية متواصلة من الطائرات الحربية على جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة شعبان في منطقة جباليا البلد، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 3 آخرين. 

وقالت مصادر طبية، إنّ طواقم الإسعاف والطوارئ نقلت 9 مصابين إلى المستشفى الإندونيسي إثر استهدافهم من قبل طائرة مسيرة للاحتلال عند دوار أبو شرخ شمال القطاع.