Menu

جبهة العمل الطلابي التقدمية تطلق حملة لدعم الكتاب الجامعي

غزة-بوابة الهدف

أطلق الاطار الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - جبهة العمل الطلابي التقدمية في قطاع غزة، صباح اليوم الخميس الموافق 17/2/2016، أضخم حملة لدعم الكتاب الجامعي في جميع الجامعات والمعاهد والكليات بمحافظات القطاع.

وأكد سكرتير عام جبهة العمل الطلابي التقدمية الرفيق أحمد الطناني أنهم بدأوا بتنفيذ الحملة الأضخم على مستوى القطاع لدعم الكتاب الجامعي بعنوان #كتابك_بسعره_الحقيقي بالإضافة لحملة #مبادلة_الكتاب_الجامعي وحملة #ملخصاتك_بسعر_التكلفة في كل جامعات قطاع غزة على التوالي.

سكرتير عام جبهة العمل الطلابي اعتبر أن هذه الحملة تأتي انسجاماً مع رؤية جبهة العمل الطلابي التقدمية بأهمية محاربة خصخصة مرافق الجامعات والسوق السوداء للكتب واحتكارها واستغلال الطلبة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها القطاع وأهله.

ومع انطلاق الحملة في جميع الجامعات الرئيسية، جامعة القدس المفتوحة، وجامعة الأزهر والجامعة الإسلامية والأقصى، أكد عدد من الطلاب على أن هذه الحملات تساعدهم في التخفيف من المصروفات الجامعي.

ورأى عدد من الطلاب المستفيدين من الحملة أنها تُعزّز من حالة التكافل بين الطلبة وتعمل على تخفيف المعاناة الملقاة على عاتق الأهالي.

ترفع جبهة العمل الطلابي التقدمية شعاراً أساسياً لدعم الطلبة وهو الوصول إلى التعليم المجاني في الجامعات الفلسطينية #جامعة_شعبية #تعليم_ديمقراطي #ثقافة_وطنية.