Menu

مُحدّث: اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة

الضفة المحتلة-بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

في محافظة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطّا، ومدينة حلحول وداهمت منزل المواطن يوسف تايه الزماعرة وقامت بتخريب محتوياته، واعتقلت الأسير المحرر عدنان يوسف الزماعرة من منزله بمنطقة الذروة، وداهمت وفتشت عدد من منازل المواطنين في تلك المنطقة.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المحررين كريم شاهين، طارق ادعيس، عمار العويوي، ولؤي الطويل.

واعتقل جنود الاحتلال الشاب مجد محمد زدوق (19) عاماً من بلدة ترمسعيا قضاء رام الله، بعد اقتحام منزل عائلته، بالإضافة لاقتحام منزل الشهيد إبراهيم علان في بلدة بيت عور التحتا قضاء رام الله، وقاموا بخلع الأبواب والنوافذ وتخريب محتويات المنزل، وهو أحد منفذي عملية "بيت حورون" برفقة الشهيد حسين أبو غوش.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي يوسف بدر من منزله في بلدة أبو ديس، واقتحمت قوات بلدة بيت إمرين قضاء نابلس، ما أدى لاندلاع مواجهات في المنطقة، واعتقل الجنود الشاب توفيق محمود الأصهب من بلدة قباطية جنوبي جنين، بالإضافة لتسليم عائلة الشهيد أحمد زكارنة قراراً بهدم منزلها، وهو أحد الشهداء الثلاثة الذين نفذوا عملية إطلاق نار وطعن في القدس المحتلة.

وفي نابلس، داهم الاحتلال عدداً من منازل المواطنين، فجراً، واعتقل الشاب لؤي ياسر فتحي حمد "24 عاماً"، من قرية كفر قليل جنوباً.
وسلّم الجيش بلاغاً لمراجعة المخابرات الصهيونية، للفتى مروان نائل محمود اسعد "14 عاماً"، من بيت لحم.