Menu

محدّث: اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

جنود الاحتلال يعتقلون شاباً فلسطينياً

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقل جيش الاحتلال أربعة مواطنين خلال مداهماته، فجر اليوم الأربعاء، لأنحاء متفرقة ب القدس المحتلة.

وجرى اعتقال الشاب لؤي أبو الحمص من بلدة العيسوية، والفتى محمود الشاويش، من حي الصّوانة، والشابيْن أحمد الفقيه، من قرية قطنة شمال غرب القدس، كما جرى اعتقال الشاب محمد الفقيه من قطنة بعد إطلاق النار عليه وإصابته.

وفي الخليل، اعتقل الاحتلال الشاب صدام غالب البو من بلدة حلحول شمالاً، والفتيين أحمد عاكف اسعيد عوض (16 عاماً) ومحمد نضال عامر أبو مارية (17 عاماً)، من بيت أمّر القريبة.

وطالب الاحتلال بتسليم الشاب راشد يوسف بدر عوض، بعد اقتحام منزل عائلته في البلدة.

بالتزامن، اعتقلت القوات الصهيونية، من محافظة جنين عدداً من الشبان.

وأفادت المصادر المحلية باعتقال الشابين إسلام بسام احمد أبو علي (25 عاماً) من بلدة سيريس، وغسان محمد يوسف نعيرات (28 عاماً) من ميثلون، وجرى مداهمة منازل ببلدة صانور.

واحتجزت قوات الاحتلال 5 شبان على حاجز عطارة شمال مدينة رام الله، وهم من قرية بيت ريما. كما نصب الاحتلال حاجزاً قرب قرية النبي صالح.

وفي وقتٍ لاحق، اعتقل  الاحتلال ستّة شبان من بلدات جنين، منهم 5 من بلدة يعبد، وهم: محمد حسين عمارنة، ومحمد حسان أبو بكر، وضياء خالد زيدي، وأدهم خالد بدارنة، وعبد شطور أبو بكر، إضافة لاعتقال الشاب محمد صالح حثناوي، من بلدة قباطية.

في السياق حاصر الاحتلال قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، وأغلقت مدخلها، بعد استشهاد شابين من قريوت قرب مستوطنة "عيليه" القريبة.

وسلّم الاحتلال شاباً من بيت ريما بلاغاً لمراجعة مخابراته، كما استدعى 3 آخرين من منطقة "جبل الموالح"، وسط مدينة بيت لحم.