Menu

الفصائل تبارك عمليات #ثلاثاء_الثأر

تعبيرية

غزة _ بوابة الهدف

باركت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة مساء اليوم, العمليات البطولية الثلاث والتي تنوعت بين "طعن وإطلاق نار" في مدينة القدس المحتلة ويافا والداخل المحتل.

بدورها أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعمليات البطولية المتتالية التي نفذها شبان الانتفاضة اليوم والتي أدت إلى قتلى وإصابات في صفوف الصهاينة, مؤكدةً أن "العمليات التي شهدتها القدس ويافا و"تل أبيب" تثبت من جديد أن الانتفاضة مستمرة، وتحقق إنجازات تلو الإنجازات، وتسجل انعطافه جديدة في مسيرتها هي أكثر زخماً وإيلاماً وإرباكاً للاحتلال".

أما حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين فباركت العملية بالقول "استمرار العمليات الفدائية دليل على حيوية الانتفاضة, ورد طبيعي على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني".

بدورها باركت حركة حماس العمليات البطولية الثلاث, وعلى لسان ناطقها سامي أبو زهري, قالت "إن هذه العمليات تؤكد على استمرار انتفاض القدس حتى تحقيق أهدافها، وتمثل دليلاً على فشل كل المؤامرات الهادفة إلى إجهاض الانتفاضة".

يشار ان المصادر العبرية أعلنت مقتل مستوطن وإصابة 13 آخرين بجراح, منهم 8 حالات وصفت جراحهم بالخطرة في سلسلة عمليات تنوعت بين إطلاق نار وطعن بالقدس وتل أبيب ويافا. معلنةً استشهاد منفذو العمليات.