Menu

اقتحامات وتخريب ومطاردة بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

شهد مخيم قلنديا شمالي القدس فجر اليوم، اقتحام لقوات الاحتلال وانتشار في أرجاء المخيم، واعتلى الجنود أسطح منازل المواطنين، وداهموا عدداً من منازل المواطنين مخلّفين خراباً فيها بعد تفتيشها وتكسير محتوياتها.

حيث اقتحم الجنود منازل المواطنين أبو رومل الحموز، محمد عيسى مطير، أبو محمد المبحوح، الشهيد محمد عطا لافي، ومنزل جمال جحجوح أمين سر حركة فتح في المخيم ووالد الشهيد يونس جحجوح، وقاموا بخلع باب المنزل وتفتيشه.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد خالد شحادة (17) عاماً، بعد اقتحام منزله بالمخيم، والشاب محمود زايد شقيق الشهيد بلال زايد.

في القدس المحتلة، طاردت قوات الاحتلال شاباً من باب العامود حتى شارع السلطان سليمان واعتقلته، دون معرفة الأسباب، بالإضافة لاعتقال شابين من سيارة بعد مطاردتها وإطلاق النار نحوها في بلدة بيت حنينا شمال القدس.

وشهدت بلدة حزما شمال شرق القدس أزمة مرورية مساء السبت، جراء عرقلة حركة المواطنين من قبل قوات الاحتلال.

في محافظة بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة العبيات وبلدة نحالين، وسلّمت شبان بلاغات لمراجعة مخابراتها، بالإضافة لاقتحام بلدة زعترة شرقي المحافظة، واعتقلت قوات الاحتلال رئيس جمعية الأسرى والمحررين محمد الزغلول من منزله في مدينة بيت لحم، والشابين مصطفى عساكرة ومحمد عاطف الكامل من منطقة وادي معالي في بيت لحم.

فيما اعتقل الجنود شاباً من بلدة يعبد قضاء جنين، وكانت قد ادّعت قوات الاحتلال أنها ضبطت 15 قطعة سلاح في بلدة يعبد.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خالد الفسفوس من منزله في مدينة دورا بالخليل، وهو شقيق الأسير المضرب عن الطعام محمود الفسفوس.