Menu

50 جندي إسرائيلي يقتحمون منزل مدير نادي الأسير بالخليل

اقتحام جنود الاحتلال لبلدات الضفة ليلاً

الهدف- الخليل

داهمت قوّات الاحتلال بلدة ديرسامت جنوب غرب مدينة الخليل، جنوب الضة المحتلة، اللّيلة الماضية.
وقام جنود الاحتلال بعمليات بنصب حواجز عسكرية مفاجئة على الشارع الرئيسي الرابط بين بلدتيّ ديرسامت وبيت عوّا، وأوقفوا مركبات الموطنين ودقّقوا في بطاقاتهم، مما أعاق مرورهم و حركتهم في المكان.

وحسبما أفاد شهود عيان، فقد نفّذت عناصر من جيش الاحتلال عمليات تجوال استفزازية في عدّة شوارع، وحاولت الاعتداء على المواطنين المارّين، واستمرت هذه الأعمال لساعات ممّا خلق حالة من الذّعر والتوّتر في كافة أنحاء البلدة.
 

يأتي هذا بالتّزامن مع اقتحام قوة من جيش الاحتلال تُقدّر بـ 50 جندياً، منزل مدير نادي الأسير لمحافظة الخليل، أمجد النجار، الكائن في مخيم الفوار، فيما اعتدى جنود الاحتلال على والتده بالضّرب، وقاموا باحتجاز جميع أفراد العائلة في غرفة واحدة بالمنزل.

وأفاد النجار أن قوات الاحتلال حطّمت الباب الرئيسي، واعتدت على والدته المسنّة مما أصابها بالإغماء، مضيفاً أن الجنود عاثوا في البيت خراباً وقاموا بتحطيم بعضاً من أثاث المنزل.

وتستمر دولة الاحتلال في سياسة فرض حالة من الرّعب لدى المواطنين في بلدات وقرى الضّفة المحتلّة ، بالإضافة إلى خلق أجواء دائمة من عدم الاستقرار، عن طريق الاقتحامات المتكرّرة والتنكيل بالمواطنين.