Menu

الجبهة الشعبية: احتجاز جثامين الشهداء جريمة لن تُجهض انتفاضة شعبنا

تشييع شهيد فلسطيني

غزة_ بوابة الهدف

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأن قرار رئيس وزراء العدو "بنيامين نتنياهو" باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين، ومنع تسليمها إلى ذويهم، يمثل جريمة تتخطى كل حدود الأعراف والمواثيق والقيم البشرية التي تؤكد على احترام جثامين الموتى.

واعتبرت الجبهة أن هذا القرار الصهيوني يكشف حقيقة العقلية الإجرامية العنصرية للكيان الصهيوني أمام العالم أجمع، والتي تستخدم كل أشكال القمع والتنكيل ضد البشر والحجر والشجر، حتى الأموات لم يسلموا من هذه الممارسات المشينة.

وشددت على أن هذه الجريمة هي جزء من مسلسل الجرائم الصهيونية، التي يرتكبها الاحتلال بهدف تركيع الشعب الفلسطيني وإجهاض انتفاضته المستمرة، التي يشكل الشهداء وعائلاتهم بمواقفهم البطولية والوطنية، عنوان لها.

ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني إلى المبادرة بكل أشكال التضامن المعنوي والسياسي مع عائلات الشهداء، وإلى الاستمرار في الانتفاضة الباسلة في وجه الاحتلال وسياساته العنصرية.

ودعت الجبهة السلطة الفلسطينية إلى متابعة هذا الملف الخطير وفصول الجريمة الصهيونية فيه من خلال المؤسسات الدولية المعنيّة والأمم المتحدة، من أجل إجبار الاحتلال على التراجع عن هذه الجريمة المريعة، بل ووضعها وكل جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني تحت بند الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة.