Menu

فجراً: اعتقال 7 شبّان من جنين ونابلس

أرشيفية: جنود الاحتلال يعتقلون فلسطينياً

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

داهم جيش الاحتلال عدّة مناطق، فجر اليوم الخميس، في الضفة الغربية المحتلة، واعتقل عدداً من المواطنين، كما أجرى عمليات هدم طالت مُنشآت تجارية لمواطنين في جنين، ومنزل شهيد بالخليل.

وقالت المصادر المحلية أن القوات الصهيونية اعتقلت الشاب، حسن علي حسن ربايعة، من بلدة ميثلون جنوب جنين، شمال الضفة، بعد اقتحام منزله، وتخريبه بحجة التفتيش.

هذا واعتقل الاحتلال 4 شبّان من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، بعد اقتحامها، فجراً، وهم: الأسيرين المحررين حسين وفراس حرز الله، (23 و20 عاماً)، وطاهر جواد بدارنة (22 عاماً)، ومحمد جمال اعمور أبو بكر (22 عاماً).

وفي جنين أيضاً، هدمت جرافات الاحتلال، بحراسة جيش الاحتلال، خمس مُنشآت، في منطقة الجلمة شمالاً، الليلة الماضية، بحجة "البناء دون ترخيص في منطقة تُصنف بأنها عسكرية".

والمنشآت تشمل مخبزاً يعود للمواطن غسان الديسي، و 3 بركسات أخرى عبرة عن محال تجارية، تعود للمواطنين: مازن صلاح، ناجح شعبان، وأمير أبو زهو. وأفاد المواطنون الأربعة أن جيش الاحتلال حذّرهم من إعادة بنائها.

يُشار إلى أن الاحتلال هدم منزل الشهيد إيهاب فتحي مسودة، بمنطقة جبل الشريف بمدينة الخليل، وهو منفذ عملية الطعن يوم 7 ديسمبر بالمنطقة الجنوبية بالمحافظة.

وبشمال الضفة المحتلة، ذكرت المصادر أيضاً، أن قوات الجيش اعتقلت المواطن سالم محمد حرز الله من مخيم العين في نابلس، بعد تفتيش منزله وتخريبه، والمواطن عبد الله محمد حج محمد، من قرية تلفيت جنوباً، من منزله.