Menu

حملة اعتقالات تشمل قياديين في حماس بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء وخلال ساعات مساء الأمس، مناطق متفرقة بالضفة المحتلة وشنّت حملة اعتقالات في بعض المناطق.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد أبو ريالة من بلدة العيساوية، واعتقلت الشاب أحمد جميل دندن من شارع جامعة القدس في أبو ديس شرقي القدس بعد اقتحامها لحرم الجامعة وشارعها، والشاب عبد ربه زياد عوض من منزله في بلدة حزما عقب اقتحام البلدة ومداهمة عدد من المنازل والمحال التجارية، وإياد عطا عويسات وأحمد عزيز عويسات من جبل المكبر، وشهد مفترق صور باهر انتشاراً لقوات الاحتلال مساء الأمس.

في محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة حماس نزيه أبو عون، عقب اقتحامها بلدة جبع جنوباً، وكانت شهدت جنين مواجهات بين قوات الاحتلال وشبان قرية بيت قاد شرقاً مساء الأمس، واعتقلت قوات أخرى فجراً القيادي في حماس عدنان الحصري من منزله في مخيم طولكرم بعد تفتيش المنزل وتدمير محتوياته.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الشابين علي أبو سل ويزن مقبل من مخيم العروب فجراً، والأسير المحرر محمود حميدات من الخليل بعد أيام من إفراج السلطة عنه، وهو نجل الأسيرة أميرة حميدات، واعتقلت قوات أخرى الشاب جهاد توفيق محمد خالد من منزله عائلته في بلدة دير استيا في سلفيت، بعد أن داهمت المنزل وقامت بتفتيشه.

واقتحمت قوات الاحتلال مساء الأمس قرية بيت سيرا غربي رام الله وانتشرت بشكل مكثف في محيط مستوطنة "بيسجوت" المقامة على أراضي المواطنين في البيرة.

وكانت اعتقلت قوات الاحتلال بالأمس محمد جبارين من أم الفحم أثناء تواجده في ساحات المسجد الأقصى.