Menu

محدث: اعتقال 11 مواطنًا خلال اقتحام الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة

اقتحام

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مخيم قلنديا شمال  القدس المحتلة، وداهمت "مركز شباب قلنديا" واحتجزت من فيه، واعتقلت رئيس المركز رائد فايز.

وجرى اقتحام منازل عدد من المواطنين في المخيم ذاته، واعتقل الاحتلال الشاب نضال أحمد زياد من منزله، ومحمد عيد بدران، كما تمت مداهمة منزل الشهيد محمد فريد في المخيم، إضافة لاقتحام قوات أخرى مقر حركة فتح في القدس المحتلة، واحتجاز المتواجدين فيه.

واعتقل جيش الاحتلال الشابن: عادل محمود ديرية وعصام عبيد الله طقاطقة عقب اقتحام بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واعتقلت قوات أخرى عبد الله رشيد موقدي من بلدة الزاوية قضاء سلفيت بعد اقتحام البلدة.

إضافة لاعتقال الشاب بهاء أنور أبو دغش (27عاماً)، وابن عمه مراد عيسى أبو دغش (39عاماً)، بعد اقتحام منزليهما بضاحية اكتابا شرق طولكرم، كما اعتقل الاحتلال أيمن محمود مصطفى طعمة (26عاماً) من منزله في ضاحية شويكة شمالاً. واقتحم الجيش منزل المواطن أبو جهاد الصعيدي في الحي الشمالي لمدينة طولكرم.

ومن مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، اعتقلت القوات الصهيونية الشاب منجد أكرم الرجبي (20عاماً)، بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

هذا واعتقل الاحتلال المصور الصحفي حازم ناصر، ليلة أمس، عند حاجز "يتسهار" جنوب نابلس، شمال الضفة، وتم نقله إلى معسكر "كدوميم". وباعتقال ناصر، يرتفع عدد الصحفيين المعتقلين في سجون الاحتلال إلى 16 صحفيًّا.