Menu

اعتقال 13 مواطناً بالضفة.. وتجدّد المواجهات في العرّوب

أرشيفية

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

أفادت المصادر الفلسطينية باعتقال جيش الاحتلال 13 مواطناً، منذ الليلة الماضية، خلال مداهماته في الضفة المحتلة. ومن بين المعتقلين 4 قاصرين.

واعتقلت الاحتلال 6 شبان من الخليل جنوب الضفة، وهم: عطّاف يقين الأطرش، ومعين محمد سياج (20 عاماً)، وأمجد أحمد سلهب (20 عاماً)، وجبريل عبد الرحمن أبو سنينة (30 عاماً)، وراشد يوسف عوض (17 عاماً)، ورأفت راشد البطران (30 عاماً).

كما اعتقلت القوات الصهيونية مواطنين آخرين من بلدتيّ عور التحتا، وسلواد في محافظة رام الله-البيرة، وسط الضفة، هما: منتصر أحمد سليمان (16 عاماً)، وعبد الحميد محمود حامد (22 عاما),

وجرى اعتقال المواطن أحمد قاسم الشيخ، من بلدة مراح رباح جنوب بيت لحم، والمواطن ضرغام بشارات من بلدة طمون جنوب طوباس، أمام حاجز "جبع" شرق رام الله.

وفي القدس المحتلة، اعتقل الجيش الصهيوني ثلاثة فلسطينيين، بينهم قاصرين، وهم: إسماعيل الكركي، إضافة إلى طفلين تم تحويلهم من الحبس المنزلي إلى الحبس الفعلي، وهما: صالح اشتية (14 عاماً)، وعمر ياسين (16 عاما).

وذكرت المصادر أن مخيم العروب، شمال الخليل، شهد مواجهات عنيفة اليوم، على مدخله الرئيسي، صباح اليوم، دون الإبلاغ عن إصابات. وذلك بعد أن شهد المخيم ليلة أمس السبت، مواجهات تواصلت لساعات، عقب تشييع جثمان الشهيد ابراهيم برادعية، الذي أعدمه الجيش بالرصاص الجمعة الماضية.