Menu

جبهة العمل تستنكر "سياسة الاستغباء" التي تمارسها إدارة جامعة النجاح

جبهة العمل الطلابي التقدمية

غزة - بوابة الهدف

اتهمت جبهة العمل الطلابي التقدمية، إدارة جامعة النجاح بأنّها تمارس سياسة الاستغباء بحق كتلها الطلابية، وذلك مع بدء الانتخابات الطلابية في الجامعة، اليوم الأربعاء، وقيام الجامعة بوقف أنشطة الكتل الطلابية.

وقالت الجبهة في بيانٍ وصل "بوابة الهدف"، الأربعاء، أنّه "قامت إدارة جامعة النجاح بتجميد كافة انشطة الكتل الطلابية يوم الخميس، مساءً، دون ابلاغ الكتل الطلابية عن ذلك بشكل رسمي وواضح، والرجوع عن قرارها هذا اليوم و بكل سهولة و ليونة، بعد ان طلبت اجتماع مع الكتل الطلابية".

ورفضت الجبهة، سياسة الجامعة، قائلةً إنّها "سياسة الاستغباء و فرض الأمر الواقع" التي تمارسها الجامعة بحقّ الكتل الطلابية. مؤكدةً أنّ هذه الأفعال لن تمرّ مرور الكرام.

واتهمت إدارة الجامعة، بالقيام بهذه السياسات "من اجل الغاء مهرجان "عتم الزنزانة" لأسباب ممنهجة و واضحة جدًا، مهما حاولت إخفاءها".

وأكدت الجبهة، مضيها في الإجراءات النقابية والطلابية، وبهدف وضع حدّ واضح للسياسات القمعية التي تتبعها إدار الجامعة، بحق جبهة العمل الطلابي.

وكشفت أنّ عمادة شؤون الطلبة أكدت أنّ وقف النشاطات الطلابية جاء بهدف وقف مهرجان الجبهة "عتم الزنزانة"، بشكلٍ خاصّ، مستنكرةً سياسات العمادة بحقّ الجبهة.

وأكدت الجبهة، أنّ هذه الأفعال "لن تتكرر"، مؤكدةً على وعي طلاب جامعة النجاح، وأهميته فوق سياسة إدارة الجامعة والتي عبّرت أنّها "غير نزيهة ومنحازة ممنهجة لأوامر الجهات الخارجية ".