Menu

على خلفيّة اعتقال جرّار.. أبو دقّة: تُطالب القيادة بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال

جانب من الوقفة

الهدف_غزة_ مراسلون:

قالت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، د.مريم أبو دقة، أن الاحتلال ظن واهماً بأن اعتقال خالدة جرّار سيكسر من عزيمتها.

وأضافت، خلال وقفة تضامنيّة مع النواب في سجون الاحتلال وخاصة النائب خالدة جرّار: "نقف احتراماً للحركة الأسيرة التي سترد الصاع صاعين للكيان الصهيوني الباطل فالمحتل هو الأسير وإرادة أسرانا هي الحرة".

و طالبت أبو دقة، القيادة الفلسطينية بتطبيق قرارات المجلس المركزي وعلى رأسها وقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني داعيةً السفارات الفلسطينية حول العالم إلى التفاعل مع قضية الأسرى لخلق رأي عام دولي داعم لهم و لمعاناتهم .

ودعت أبو دقة أبناء شعبنا إلى تكثيف فعاليات التضامن مع الأسرى وإلى الالتفاف حولهم بأنشطة متنوعة ترفع من الروح المعنوية لأسرانا وتعزز صمودهم مطالبةً منظمات ومؤسسات حقوق الإنسان إلى إنقاذ أسرانا من الحملات الصهيونية المسعورة ضدهم .

وشددت أبو دقة على ضرورة إنهاء ملف التفاوض العبثي واستبداله ببناء استراتيجية وطنية موحدة مقاومة للاحتلال داعيةً حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام البغيض الذي أنهك شعبنا وأضر بقضيتنا.

وكانت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، نظمت مهرجاناً داعماً وإسنادياً  للأسرى في سجون الاحتلال وللقيادية الفلسطينية النائب بالمجلس التشريعي خالدة جرار أمام مقر الصليب الأحمر ب غزة بمشاركة واسعة.